bnrt

زيادة في قضايا الفساد غطاء الوقود قضية

Jumat, 20 April 2012


زيادة في قضايا الفساد غطاء الوقود قضية"

الأخبار التي لم يبت فيها من الزيادات في الأسعار (زيت الوقود) جعلت وقود الآن للشعب غاضب، ولا سيما الطلاب. ومن المتوقع أن يرتفع استهلاك الوقود في الارتفاع خلال ال 6 أشهر المقبلة وجني مزايا وعيوب عدد من الأحزاب، حتى في البيت الذي ينتمي لحركة PDIP وPKS كما رفض أي سياسات التي ليست في صالح هؤلاء الناس. ذروته، فإن العديد من المتظاهرين الذين جاؤوا من مختلف العناصر مثل الطلاب والعمال، وحتى الطقس (منتصف العمر) اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفض رفع سعر وقود أفضل القيام به في حل سلمي والفوضويين. هم على استعداد للمخاطرة بحياته، والتعامل مع الشرطة من أجل العدالة والرفاه. هذا هو واضح من كمية سقوط الكثير حتى الموت بين الشرطة والمتظاهرين.
هذه القضية الساخنة ثم غرق في مختلف حالات الرشوة والفساد التي ضربت البيروقراطية حكومتنا، حتى نادرا ما تعرض من قبل وسائل الإعلام عن متابعة القضاء على قضية جنائية. وهذا يمكن أن يكون مجرد ظاهرة ثانوية التي يتم تشغيلها من قبل السياسيين لتغطية الحالات التي أدت بهم من آذان الناس ..؟.
المحزن أن نرى في هذه الأيام ظاهرة شائعة. وكانت اندونيسيا على حافة العنف والدمار والصراع في مناطق مختلفة من اللون من صخب الناس العاديين وصخب الحياة. الرئيس سوسيلو ثم أين تفعل كل هذا ..؟ ما هي السياسات التي قام به ..؟ لماذا غيرهم من ممثلي الشعب الذين لم يحركوا ساكنا لحسم الجدل على الناس من هذا، وسوف يلزمون الصمت ويجلس على كرسي البيت مع وجه الابتسام ..؟؟
وفي الواقع، فإن الرئيس هو قادرة على السيطرة على استقرار البلاد وقادرة على معالجة القضايا في مجتمع اليوم، ويتم لا يزال التعامل مع حالات الرشوة والفساد من دون أدنى المتآكلة، ولا سياسة في زيادة سعر الوقود، فإن الحكومة قد رفع أسعار الوقود على السجلات، والأمن من احتياجات الحياة ورفاه الآخرين أن تتحقق دون أن يضيف إلى عبء المعاناة عن الناس العاديين.
زيادة في استهلاك الوقود بداية هذه المأساة يذكرني عهد سوهارتو في عام 1996 أولا. الطلاب الذين هم على استعداد لتصبح مطاردة شبح وتطارد عهد المضطربة على نحو متزايد، دعوى قضائية ضد يونيسون-وطن الطلاب ذاته قيادة الرئيس سوهارتو، في نهاية القصة كان قد اطيح بها من مقعد في البلاد رقم واحد. سوهارتو، سوسيلو، صورة اثنين من الشخصيات المؤثرة في اندونيسيا الذين أوقات مختلفة، سوف يكون مصيره هو نفسه .. ؟؟ والله أعلم بالصواب

الكلية الدراسات الإسلامية
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. Afif Amrullah - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Inspired by Sportapolis Shape5.com
Proudly powered by Blogger